مواضيع ذات صلة

وصلت نسبة إنجازه إلى 90 بالمئة.. استكمال تنفيذ خط الجر الثاني في حماة   اقرأ المزيد..
مجلس الوزراء ..معاودة عمل دور الحضانة ورياض الأطفال وعودة الأمهات العاملات في الوزارات والجهات التابعة   اقرأ المزيد..
الزراعة تنهي حصر المساحات المحروقة في مصياف والغاب.. فارس: 3895 هكتار المساحة الإجمالية   اقرأ المزيد..
المعلم في كلمة سورية أمام الجمعية العامة: ما يسمى (قانون قيصر) يهدف إلى خنق الشعب السوري.. سورية لن تدخر جهداً لإنهاء الاحتلال الأمريكي والتركي.. هناك من يستثمر الإرهاب ويدعمه خدمة لأجنداته المشبوهة   اقرأ المزيد..
ورشة عمل لوزارتي التنمية الإدارية والأشغال العامة .. وضع النقاط النهائية لإعادة هيكلية الشركات الإنشائية   اقرأ المزيد..
المعلم يؤكد في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية اللبناني تعاطف وتضامن سورية مع لبنان الشقيق والاستعداد لوضع كل الإمكانيات لمساعدته

المعلم يؤكد في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية اللبناني تعاطف وتضامن سورية مع لبنان الشقيق والاستعداد لوضع كل الإمكانيات لمساعدته

2020-08-05

 

 

 

أجرى وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين اتصالاً هاتفياً مع شربل وهبة وزير الخارجية والمغتربين اللبناني أعرب خلاله عن تأثر الجمهورية العربية السورية البالغ بالانفجار المروع في مرفأ بيروت والذي أودى بحياة عدد من الأبرياء وجرح آخرين وأحدث دماراً هائلاً في المباني والمرافق العامة والخاصة.

وأكد المعلم تعاطف وتضامن سورية مع لبنان الشقيق والاستعداد لوضع كل الإمكانيات لمساعدة لبنان على تجاوز آثار هذا الحادث المأساوي.

وعبر المعلم عن عميق المواساة وخالص العزاء للشعب اللبناني الشقيق وعائلات الضحايا الثكلى والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه أعرب وزير الخارجية اللبناني عن الامتنان لهذا الموقف الأخوي الذي يعبر عن حقيقة العلاقة بين الشعبين الشقيقين.