الجمهورية العربية السورية رئاسة مجلس الوزراء
تدعو رئاسة مجلس الوزراء كافة المهتمين وأهل الخبرة والاختصاص والباحثين والاكاديميين والمستثمرين ورجال الاعمال والصناعيين لإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول المسودة الأولية لمشروع قانون الاستثمار الجديد

2018-07-05


مواضيع ذات صلة

في جلسته الاسبوعية .. مجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لتطوير منظومة التعليم العالي ويناقش مشروع قانون نظام العاملين في مؤسسة الخطوط الجوية السورية و تعديل قانون وزارة الاوقاف   اقرأ المزيد..
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإعفاء العسكريين الشهداء والمصابين بعجز كلي من تسديد ما لا يزيد عن مليون ليرة من الديون المترتبة بذمتهم على هذه القروض   اقرأ المزيد..
المهندس خميس يؤكد دور رؤساء الجامعات في تطوير منظومة التعليم العالي والارتقاء بمستوى الجامعات   اقرأ المزيد..
الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 273 لعام 2018 القاضي بإحداث كلية للعلوم الصحية في جامعة دمشق   اقرأ المزيد..
خلال اجتماع برئاسة المهندس خميس.. اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول جميع الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بجميع فروعها في الجامعات والمعاهد السورية للعام 2018-2019 والبالغ عددهم /110341/ طالبا .   اقرأ المزيد..

تدعو رئاسة مجلس الوزراء كافة المهتمين وأهل الخبرة والاختصاص والباحثين والاكاديميين والمستثمرين ورجال الاعمال والصناعيين لإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول المسودة الأولية لمشروع قانون الاستثمار الجديد الذي تم نشره على الموقع الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء المسودة الأولية لمشروع قانون الاستثمار الجديد

بهدف الوصول الى افضل المخرجات التي تحقق الغاية المرجوة من القانون .